ملتقى الاحبة

مرحـــبـــا بكــــ يـــــــا زائر
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روبين يواصل عروضه السحرية أمام خصم بايرن القديم ليون بدوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: روبين يواصل عروضه السحرية أمام خصم بايرن القديم ليون بدوري الأبطال   الخميس أبريل 22, 2010 5:39 am

نجح اللاعب الهولندي أريين روبين في مواصلة عروضه السحرية من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما قاد فريقه الألماني بايرن ميونيخ للفوز بهدف نظيف على ضيفه الفرنسي ليون في ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة أمس الأربعاء.

وبرز روبين كنجم بايرن ميونيخ هذا العام مع سعي الفريق الألماني بقيادة مدربه الهولندي لويس فان جال إلى تحقيق إنجاز ثلاثي هذا الموسم بالفوز بلقبي بطولتي الدوري والكأس المحليين إلى جانب لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع تصدره ترتيب الدوري الألماني وبلوغه نهائي كأس ألمانيا ، فإن بايرن ميونيخ في الوقت نفسه يقف على مسافة خطوة واحدة من إحراز لقبه الأول في دوري الأبطال منذ أن أحرز اللقب الثمين في موسم 2000/2001 .

ويرجع الفضل في جزء كبير من النجاح الذي يتمتع به بايرن ميونيخ حاليا بعد بدايته الضعيفة للموسم إلى روبين /26 عاما/ الذي سجل أهداف حاسمة لبايرن في الدورين السابقين من دوري الأبطال أمام فريقي فيورنتينا الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن يسجل هدفا قاتلا جديدا في مرمى ليون مساء أمس.

هذا بالإضافة إلى أن روبين كان مفتاح نجاح بايرن في مشواره بمسابقتي الدوري والكأس المحليين كما أثبت خلال مباراة فرايبورج الشهر الماضي عندما سجل هدفين لينقذ بهما ما بدا وأنه مباراة ضائعة من بايرن.

وبمجهود فردي نجح روبين بعدها في الإطاحة بفريق شالكة من قبل نهائي مسابقة كأس ألمانيا قبل أن يواصل عروضه الرائعة أمام هانوفر عندما سجل ثلاثة أهداف ليقود بايرن للفوز 7/ صفر يوم السبت الماضي.

ولعب روبين تصويبة رائعة من متابعة لضربة ركنية من زميله فرانك ريبيري ليسجل هدفا قاتلا في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الذي ودع منافسات البطولة الأوروبية بسبب هذا الهدف رغم خروجه من المباراة فائزا 3/2 ، وذلك بعد الاحتكام إلى احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وسجل روبين هدفا رائعا في مرمى هانوفر جاء مطابقا لأحد أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأربعة التي سجلها في مرمى آرسنال الإنجليزي في الدور السابق من دوري الأبطال.

وصرح روبين لشبكة "سكاي" التليفزيونية قائلا : "لا شك في أن ميسي أفضل" حيث حرص اللاعب الهولندي على إبعاد نفسه سريعا عن أي مقارنة مع ميسي.

وأضاف روبين : "بوسعي أن أحسن من مستواي وحسب. يوجد العديد من اللاعبين الرائعين الآخرين مثل كريستيانو رونالدو وديدييه دروجبا ، ولكن ميسي يقف على القمة بمفرده. إنه متفرد في مستواه".

ولكن هذا لا يمنع أن روبين ، هداف بايرن ميونيخ بهذا الموسم برصيد 20 هدفا في جميع المسابقات و14 هدفا في الدوري الألماني ، كان أكثر اللاعبين تأثيرا مع الفريق الألماني هذا العام حتى أكثر من النجم الفرنسي ريبيري الذي مثل روبين اضطر للتعامل مع عدد من الإصابات هذا الموسم.

ولهذا يجب أن تكون أي شكوك راودت بايرن ميونيخ عندما دفع 25 مليون يورو (33 مليون دولار) إلى ريال مدريد الصيف الماضي لشراء لاعب تعرض لنصيب وافر من الإصابات على مدار مشواره الرياضي قد تبخرت تماما الآن.

وقال فان جال قبل مباراة أمس : "إنه (روبين) يقدم موسما رائعا الآن ، إنه لا يكف عن تسجيل الأهداف الحاسمة الرائعة وكل هدف جديد يأتي أفضل من سابقه".

وقد كافأ روبين مدربه ومواطنه بتسجيل هدف حاسم رائع جديد لبايرن ميونيخ ليقوده لفوز ثمين 1/ صفر أمام ليون أمس في استاد أليانز أرينا ليساعد الجماهير الألمانية على التخلص من جزء من عقدتها مع ليون.

حيث تتذكر جماهير بايرن ميونيخ جيدا الهزيمة المريرة التي تعرض لها فريقها بثلاثة أهداف نظيفة في ليون في دور المجموعات من دوري الأبطال موسم 2000/2001 وهي الهزيمة التي أثارت غضب فرانز بيكنباور رئيس بايرن ميونيخ آنذاك وجعلته يوجه انتقادات لاذعة للاعبي فريقه قبل أن يتمكن الفريق الألماني لاحقا من إحراز لقب البطولة الأوروبية بذلك العام.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
عضوة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 264
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالبة
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: روبين يواصل عروضه السحرية أمام خصم بايرن القديم ليون بدوري الأبطال   الإثنين أبريل 26, 2010 2:48 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: روبين يواصل عروضه السحرية أمام خصم بايرن القديم ليون بدوري الأبطال   الإثنين أبريل 26, 2010 2:52 pm

شكرا على مرورج خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روبين يواصل عروضه السحرية أمام خصم بايرن القديم ليون بدوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الاحبة :: الفئة الأولى :: المنتدى :: اقسام الرياضة :: منتدى كرة القدم ( الطوووبة )-
انتقل الى: